-->

أخر الاخبار

جاري تحميل اخر الاخبار...

أخبار دولية

أخبار وطنية

إقتصاد

الاثنين، 22 يناير 2018


بدر هاري يؤكد جاهزيته لمجابهة خصمه المصري



تَتواصل الاستعدادات الخاصة ببدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، لنزاله المقبل أمام المصري جرجس حصدي بعد سنة من الغياب عن الحلبة، من خلال مواجهته المرتقبة شهر مارس المقبل في مدينة روتردام الهولندية.

واستمر هاري في استفزاز خصمه من خلال صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" داخل قاعة التداريب في هولندا، وعلّق عليها بأنه جاهز لهذا النزال الذي ينتظره منذ مدّة، محمّسا نفسه بعبارة: "تقدم للأمام..وواصل العمل"، مرسلا إشارة واضحة إلى خصمه المصري.

ويسعى البطل المغربي للعودة إلى سكّة الانتصارات بعد غياب طويل عن أجواء التنافس، إذ يعود آخر ظهور له لسنة 2016 وهزيمته القاسية أمام البطل الهولندي ريكو فيرهوفن، بعدما تعرّض لإصابة خطيرة في اليد اليمنى حرمته من إكمال النزال، في واحدة من أقوى المواجهات في تاريخ سلسلة "الغلوري".

وينتظر أن يظهر هاري بوجه مشرّف لإنهاء الكثير من الكلام الذي رافق سجنه في الفترة الماضية، بعدما قضى مدّة ستّة أشهر في سجن "زانستاد" في هولندا بعد اعتداء على رجل أعمال هولندي، وستكون مواجهة المصري جرجس شهر مارس المقبل أحسن فرصة لتأكيد قوّته وإنهاء مسيرته بأفضل وجه، بعد أن قرّر الاعتزال في وقت سابق.

وسبق أن واجه ابن مدينة القنيطرة خصمه المصري سنة 2010 في منافسة "شوتايم" في مدينة أمستردام الهولندية، لكنه انهزم بقرار الحكام بعد ضربه لمنافسه بطريقة غير قانونية بالرجل.

إقرأ أيضا

رياضة

المرأة

منوعات

صحة ولياقة